الخميس، 25 يناير 2024

يمكنك الآن استخدام هذا البريد الإلكتروني المؤقت الجديد للحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت

من خلال البريد الإلكتروني، يمكن أن يعطيك المتسللون فيروسات أو يجمعون معلومات شخصية إذا وقعت في الفخ. هناك العديد من خدمات البريد الإلكتروني المتاحة ولن توفر جميعها الحماية نفسها. سنتحدث معك في هذه المقالة عن بريد إلكتروني مؤقت جديد. خيار لتحسين خصوصيتك. سنتحدث معك حول كيفية عمله ولماذا يعد بديلاً مفيدًا يمكنك أخذه بعين الاعتبار.

البريد الإلكتروني المؤقت هو في الأساس بريد إلكتروني تقوم بإنشائه وهو متاح فقط لفترة من الوقت. يتم استخدامه للتسجيل على منصة معينة، وتلقي بريد إلكتروني قد يكون احتياليًا ولا يعرضك للخطر . هناك خيارات مختلفة وAdGuard Temp Mail هو الخيار الأخير والجديد المتاح لك.

أطلقت AdGuard خدمة جديدة : بريد إلكتروني يمكن التخلص منه. ستتمكن من إنشاء عنوان بريد إلكتروني سيكون متاحًا لبعض الوقت فقط. يتم استخدامها بشكل أساسي لإنشاء حساب على الإنترنت حيث يتطلب الأمر تلقي بريد إلكتروني، لكننا لا نريد تعيين  بريدنا الرئيسي لتجنب إغراقنا بالرسائل غير المرغوب فيها لاحقًا.

يمكننا القول أنه خيار جيد للحصول على وصول سهل إلى التطبيقات والخدمات على الشبكة، دون  إدخال  الكثير من المعلومات الشخصية. لن يتعين عليك إدخال  بريدك الإلكتروني الرئيسي، بالإضافة إلى اسمك ومعلومات أخرى، ما لم تطلب تلك المنصة ذلك بطريقة ما. إنها طريقة مجانية للحصول على عنوان بريد إلكتروني آخر، مع تحسين الأمان.

في حالة AdGuard Temp Mail ، تبقى عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة التي ستحصل عليها  لمدة 7 أيام. ومنذ تلك اللحظة سيتوقفوا عن العمل. من المهم أن تضع ذلك في الاعتبار، لأنه اعتبارًا من تلك اللحظة فصاعدًا، عند انتهاء صلاحيتها، لن تتمكن بعد ذلك من تلقي رسالة على  البريد الإلكتروني المؤقت . 

للبدء في استخدام البريد الإلكتروني المؤقت الجديد لـ AdGuard، ما عليك سوى الانتقال إلى موقعه على الويب. سيظهر هناك مربع لملء رمز التحقق، بهدف تجنب الروبوتات والبريد العشوائي. عندما تفعل ذلك، سيكون لديك بالفعل عنوان بريد إلكتروني تم إنشاؤه تلقائيًا وصندوق الوارد الخاص بك جاهز لتلقي رسائل البريد الإلكتروني.

يمكنك الآن نسخ هذا العنوان إلى الحافظة والبدء في استخدامه أينما تريد. كما ترون، فهو عنوان عشوائي تمامًا، حيث لن يظهر أي نوع من البيانات الشخصية. إذا كنت ترغب في الحصول على عنوان آخر، فما عليك سوى الضغط على زر تغيير العنوان الذي يظهر على اليمين.  

- الرابط : AdGuard Temp Mail




from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/zfoQ1i3
via

0 التعليقات:

إرسال تعليق