الجمعة، 26 يناير 2024

يمكنك الآن تنزيل لعبة السلة NBA 2K24 للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد

هناك العديد من ألعاب كرة السلة في متجر غوغل بلاي . وفي الدوري الاميركي للمحترفين، المنافسة الأكثر أهمية في هذه الرياضة، هناك تنوع كبير. يمكنك لعب لعب عدة ألعاب نن هذا النوع على هاتفك المحمول. ومع ذلك، يرغب العديد من الأشخاص في تجربة أفضل لعبة فيديو NBA المتوفرة حتى الآن على هواتفهم المحمولة.

بالطبع نحن نتحدث عن NBA 2K24،  اللعبة التي تحتوي على رسومات رائعة وتأتي مع القوائم المحدثة للموسم الحالي من هذا الدوري... هل تبحث عن NBA 2K24 APK؟ حسنًا، أدناه نخبرك بما تحتاج إلى معرفته.

أول شيء يجب أن تعرفه هو أن لعبة NBA 2K24 غير متاحة لهواتف أندرويد أو آيفون . وكما يحددون على موقعهم الرسمي على الإنترنت، فإن لعبة الفيديو هذه متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ( الويندوز وMacOS)، وNintendo Switch، وPlayStation 4، وPlayStation 5، وXbox One، وXbox Series.

لكن لا تقلق، حيث سنقدم لك لعبة "NBA 2K Mobile" ، وهي النسخة المحمولة من NBA 2K24. لقد تم تحديث هذه اللعبة بالفعل وتحتوي على الفرق الكاملة من الموسم الماضي. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتميز بنفس أوضاع اللعب الأساسية: مباريات 5 ضد 5، ومباريات 3 ضد 3، والبطولات.

والأفضل من ذلك كله هو أنها مجانية ويمكن تنزيلها من متجر غوغل بلاي . أدناه نترك لك الرابط حتى تتمكن من تنزيلها.

الآن، إذا رأيت على تيك توك أو يوتوب أوعلى الإنترنت بشكل عام أن هناك NBA 2K24 APK لتثبيتها على هاتفك المحمول، فإننا نخبرك أنه يجب عليك تجنب تنزيلها... لماذا؟ حسنا لأنها عملية احتيال. لقد اختبرنا بعض المستودعات مثل APKPure أو APKCombo وتبين أنها جميعها عبارة عن برامج ضارة أو تطبيقات لعرض الإعلانات والإجابة على الاستطلاعات. يجب أن تثق فقط في  هذه اللعبة التي قمنا بمشاركتها معكم.

- الرابط : NBA 2K Mobile: Puro Baloncesto




from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/CM4w6mB
via

0 التعليقات:

إرسال تعليق