الخميس، 25 يناير 2024

مستر بيست يهدي مبلغ 25000 دولار أمريكي لكل شخص بشكل عشوائي .. سارع لتجربة حظك وربح هذا المبلغ

منذ فترة كانت هناك أخبار تفيد بأن مستر بيست كان يتبرع بالمال للأشخاص على تيك توك مقابل استخدام صوت معين وكان هذا الخبر كاذبًا، لكن الشائعات التي تقول إن السيد Beast سيتبرع بمبلغ 25000 دولار لـ 10 أشخاص على  تويتر حقيقية وهنا نخبرك بكل ما عليك فعله للمشاركة في هذا المال.

من المحتمل أنه بحلول هذه المرحلة من التاريخ، أصبح عدد هائل من مستخدمي الإنترنت يعرفون جيمي دونالدسون، المعروف باسم  Mr. Beast . يعد اليوتيوبر الشاب هذا من أبرز الشخصيات على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، ليس يوتيوب فقط، بل أيضًا  تيك توك وبالطبع إكس ، تويتر سابقًا.

يعتمد محتوى Mr. Beast بشكل أساسي على تحديات ذات طبيعة مختلفة ، يشارك فيها  متابعيه وأصدقاؤه وحتى نفسه في عدة مناسبات. العديد من التحديات التي يُخضع أتباعه لها تتمثل في إكمال المهام المجنونة لكسب مبالغ كبيرة من المال.

في هذه الحالة، قرر جيمي توزيع 250 ألف دولار فاز بها مقابل مقطع فيديو قام  برفعه على منصة  إكس على 10 من متابعيه العشوائيين وإذا كنت تتساءل لماذا فعل ذلك، حسنًا، لقد قال بنفسه أنه يعتقد ذلك فكرة ممتعة. لذا، نعم، فإن الشائعات القائلة بأن جيمي  يتبرع بمبلغ 25000 دولار لعشرة أشخاص على تويتر حقيقية تمامًا.

- كيف أشترك في مسابقة 25 ألف دولار من Mr. Beast؟

إذا كنت تريد معرفة كيفية الاشتراك للفوز بمبلغ 25000 دولار من Mr. Beast، فيمكنك أن تطمئن إلى أنك تعلم أنه لن يتعين عليك فعل الكثير. ما عليك سوى الضغط على الرابط أدناه، وإعادة نشر تغريدة مسابقة Mr. Beast، وتأكد من متابعته للحصول على فرصة للفوز بهذا المال.

نؤكد لك أن مسابقة مستر بيست للفوز بـ 25 ألف دولار حقيقية وقد يكون هناك بالفعل الكثير من الأشخاص الذين يتنافسون، ولكن الحقيقة هي أنك لا تخسر شيئًا بتجربة حظك. على الرغم من أننا ننصحك بالإسراع لأن الاشتراك في المسابقة له موعد نهائي.

- الرابط : MrBeast




from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/Co2fM6q
via

0 التعليقات:

إرسال تعليق