الأربعاء، 24 يناير 2024

التحديث الجديد الذي سيصل إلى هاتفك .. إضافة أيقونة ChatGPT إلى قائمة الإعدادات السريعة

إذا كنت تستخدم ChatGPT على هاتفك المحمول ، فسوف يساعدك ذلك في الحصول على الخيار الجديد الذي تم تمكينه على أندرويد مع آخر تحديث له. ديناميكية جديدة ستوفر لك بعض الخطوات وتسمح لك بالوصول إلى ChatGPT من أي تطبيق. 

- أصبح تطبيق ChatGPT على نظام  أندرويد الآن يدعم اختصارًا جديدًا في إعدادات أندرويد السريعة.

ستسمح لك هذه الديناميكية الجديدة بالوصول إلى ChatGPT بغض النظر عن التطبيق الذي تشاهده حاليًا، لأنه لن يكون من الضروري فتح  تطبيقChatGPT .

ما عليك سوى تمرير إصبعك فوق قائمة  أندرويد العلوية، حيث توجد الإعدادات السريعة، ثم النقر على أيقونة ChatGPT. ضع في اعتبارك أن موضع الرمز سيعتمد على المكان الذي قمت بتعيينه له في عمليات الوصول إلى التكوين السريع.

إذا كنت تريد تعديله، فما عليك سوى الانتقال إلى القائمة العلوية والنقر على أيقونة التعديل، أو خيار "أزرار التحرير"، بحيث يتيح لك أندرويد  تغيير ترتيب الاختصارات. بمجرد العثور على أيقونة ChatGPT، كل ما عليك فعله هو الضغط عليها وسحبها إلى الموقع الذي تريد تقديمه له ضمن هذه القائمة.

- كيفية استخدام ChatGPT على أندرويد

بمجرد الانتهاء من التكوين، يمكنك استخدام ChatGPT بمجرد النقر على الأيقونة من إعدادات  أندروييد السريعة.

سترى أن تطبيق ChatGPT لن يفتح ولكن سيكون لديك نافذة عائمة، يمكنك تحريكها في أي مكان على الشاشة، لطرح أي استفسار أو سؤال. ديناميكية عملية، حيث أنك لا تحتاج إلى مغادرة التطبيق الذي تشاهده، على سبيل المثال، اليوتوب أو إنستغرام ، لاستخدام ChatGPT.

بالطبع، يمكنك الاستمرار في استخدام ChatGPT من التطبيق بنفس الديناميكيات التي تعرفها، ولكن يمكن استخدام هذا الاختصار الجديد للاستعلامات السريعة.

يظهر الاختصار الجديد في ChatGPT لنظام التشغيل  أندرويد  الإصدار 1.2024.017  والذي يتم طرحه حاليًا عبر القناة التجريبية كما أشار مشعل الرحمن لأول مرة على تويتر. سيصل الى الجميع قريبا.


عندما سيصبح متاحا للجميع يكفي أن تقوم بتحديث تطبيق ChatGPT وسحب شريط الإعدادات السريعة في أعلى هاتفك ثم الضغط على + لإضافة أيقونته عندما سيصبح متاحا للجميع يكفي أن تقوم بتحديث تطبيق ChatGPT وسحب شريط الإعدادات السريعة في أعلى هاتفك ثم الضغط على + لإضافة أيقونته



from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/4dNKQHi
via

0 التعليقات:

إرسال تعليق