الجمعة، 2 أكتوبر 2020

ملخص مؤتمر Google سبتمبر 2020 : هواتف بكسل جديدة والمزيد! https://ift.tt/1KeRSn9

ننقل لكم اليوم كافة الإعلانات الهامة التي صدرت من فعالية Google الأخيرة والتي من المفاجئ أنها لم تعلن فقط عن هواتف ذكية فحسب وإنما العديد من الإعلانات المتنوعة الأخرى.

نقدم لكم كافة الإعلانات الجديدة أدناه :

Google Pixel 5

أخيرًا وبعد قطار من الشائعات والتسريبات كشفت شركة جوجل أخيرًا خلال فعاليات مؤتمرها الأخير عن هاتف Pixel 5 وكامل التفاصيل الهامة عن مواصفاته.

يتمتع الهاتف بمعالج Snapdragon 765G يدعم اتصالات 5G ومزود بذاكرة 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت غير قابلة للتوسيع، وبالنسبة للشاشة فلدينا شاشة OLED بدقة Full HD وبحجم 6 إنش وبدقة 2340 x 1080 بكسل ومصممة بتقنيات Gorilla Glass 6 الأحدث ومستشعر بصمات الأصابع يوجد في الخلف وليس على الشاشة أو داخلها.

يوجد اثنين من الكاميرات الخلفية بدقة 12.2 و 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية واحدة 8 ميجابكسل مع دعم تصوير الفيديوهات بدقة 4K ومعدل 60 إطار في الثانية، وهنالك بطارية 4080mAh تدعم الشحن السريع واللاسلكي والشحن المعاكس عبر تقنيات Qi .

يتوفر Pixel 5 باللون الأسود والفضي المميز “Sorta Sage” بسعر 700 دولار بدءًا من 15 اكتوبر.

Google Pixel 4a 5G

مثلما أعلنت الشركة عن هاتفها الرائد الجديد قامت أيضًا بالكشف عن Google Pixel 4a 5G وهو هاتف آخر لطالما انتظرنا الكشف عنه بعد العديد من التسريبات والشائعات.

وبالنسبة لمواصفات هذا الجهاز فهو كبير الحجم مزود بشاشة OLED يبلغ حجمها 6.2 إنش FHD+تدعم معدل إنعاش 60 هرتز مع بطارية 3,885 mAh وذاكرة 6 جيجابايت LPDDR4x وذلك بجانب معالج Snapdragon 765G ونظام تشغيل Android 11 .

هذا وبالنسبة للكاميرات يوجد بالخلف 12.2 و 16 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية 8 ميجابكسل، ويستطيع الهاتف التقاط فيديو بدقة 1080 مع ما يصل إلى 240 إطار في الثانية، كما ويدعم الهاتف الشحن السريع 18 واط مع USB PD 2.0 ، ونجد مداخل توصيل 3.5 ملم للسماعات ومدخل  USB Type-C 3.1 Gen 1  ، وأضافت الشركة تقنيات Titan M لزيادة الحماية ويشهد هذا الجهاز عودة Pixel Imprint .

Google Pixel 4a 5G يتوفر باللونين الأسود والأبيض الصافي بسعر 500 دولار.

Google Chromecast with Google TV

أعلنت الشركة عن جهاز جديد يعمل عبر Google TV ونظام تشغيل Android OS  وستتيح للاعبين تحميل كافة خدمات البث المفضلة لهم مع دعم البث بدقة 4K HDR وبمعدل 60 إطار في الثانية وتقنيات Dolby Vision الصوتية.

تستطيعون شرائه من الآن بسعر 50 دولار.

Google TV

تجمع الشركة كافة خدمات البث والمحتوى الترفيهي تحت شعار واحد وهو Google TV والذي يساعدنا بالبحث السريع عن الأفلام والمسلسلات وما إلى ذلك الموجودة في نيتفلكس أو أمازون وغيره، وبالإضافة لذلك سيقوم باقتراح متابعة محتويات مختلفة لك عبر تبويبة مخصصة

Nest Audio

السبيكر الصوتي الذكي الأحدث من الشركة مع تركيز كبير على جودة الصوت نظرًا لوجود معدات وتقنيات حديثة وجديدة، ونتيجة ذلك يقدم لنا أصوات أعلى بنسبة 75% ومؤثرات بيس أفضل بنسبة 50% بالمقارنة مع جهاز Google Home الأصلي، جنبًا إلى تقنيات ذكية للتكيف مع أنماط التشغيل المختلفة.

Google Nest Audio يتوفر في 5 اكتوبر بسعر 100 دولار.

المصدر

The post ملخص مؤتمر Google سبتمبر 2020 : هواتف بكسل جديدة والمزيد! appeared first on التكنولوجيا الشاملة.



from التكنولوجيا الشاملة https://ift.tt/34e3hD2

0 التعليقات:

إرسال تعليق