الاثنين، 5 أكتوبر 2020

3 تطبيقات مجانية لتعلم التحدث بكل ثقة واحترافية أمام جمع من الناس

شيء يجب عليك بالتأكيد أن تعيشه في بعض لحظات حياتك وهو التحدث أمام الجمهور. هذه مهمة على الرغم من أنها يمكن أن تؤدي إلى نوبات هلع وعصبية ، إلا أنه يمكن علاجها بعدة طرق ، وأحدها من خلال الأدوات المجانية.

لحسن الحظ ، يمكن أن تكون هذه التطبيقات المتاحة للجميع مفيدة جدًا لأي شخص لا يشعر بالكثير من التعاطف والحماس عند التحدث في الأماكن العامة، لدينا 3 خيارات مثيرة للاهتمام (أحدها للتدرب في الوقت الفعلي) يمكنك تنزيله من هاتفك  أندرويد .

Public Speaking Simulator VR

نبدأ بتطبيق الأكثر إثارة للاهتمام في هذا المحتوى ، وهو أنه مع Public Speaking Simulator VR ، ستتمكن من تقديم عرضك التقديمي في غرفة افتراضية ، حيث يجلس العديد من الأشخاص لتحليل خطابك. يمكن أن تكون هذه الممارسة مفيدة جدًا   عند تقديم محادثة أو عرض تقديمي. يمكن  إعداد هذه الغرفة  في التطبيق ، لدرجة اختيار الموقف أو عدد الأشخاص الحاضرين.

PUBLIC SPEAKING TIPS

يركز هذا البديل بشكل خاص على جميع الأشخاص  الذين يقدمون أفكارهم  . يحتوي داخله على مواضيع مختلفة لمعالجة التقنيات اللازمة في المواقف المختلفة: الخوف من التحدث أمام الجمهور ، والتدخل ، والكلام ، وطول الكلام ، من بين أشياء أخرى. تقييمه على  غوغل بلاي  هو 4.1 ، لذلك يجدر إلقاء نظرة على هذا  التطبيق الذي لا يحتاج إلى الإنترنت.

Learn Public Speaking

أخيرًا هذا  التطبيق الذث وفقًا لمطوريه  إذا تم استخدامه مرتين فقط في الأسبوع ، يمكن أن يكون كافيًا لتحسين قدرات الجميع على التعبير عن أنفسهم في الأماكن العامة. في ذلك يمكننا  فادي و للسيطرة على القلق وخوف المسرح والإحراج ، وكذلك زيادة الثقة عند إصدار كلامنا في حديث. 



from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/3ngImI9
via

0 التعليقات:

إرسال تعليق