الخميس، 3 يناير 2019

ZOTAC ستُعلن عن إصدار ArcticStorm من RTX 2080 Ti قريباً http://bit.ly/1KeRSn9

أكدت شركة ZOTAC أنها تجهز لنا إصدار خاص من بطاقة RTX 2080 Ti الشهيرة سوف يكون تحت شعار منتجات ArcticStorm ، والكشف عنه سيحدث قريباً.

الاسم الرسمي للبطاقة سيكون GeForce RTX 2080 Ti ArcticStorm ، ويتميز شعار الإصدار الذي ستأتي معه هذه البطاقة القوية، بأنه يجل بتبريد مائي مجهز مع البطاقة، وبالتالي يسمح بعملية تبريد شاملة وفعالة دون ضجيج.

في الواقع لا يوجد المزيد من التفاصيل حول البطاقة، لكن توقع المزيد من الأخبار عنها خلال مؤتمر CES 2019 حسب وعود الشركة.

المصدر

The post ZOTAC ستُعلن عن إصدار ArcticStorm من RTX 2080 Ti قريباً appeared first on التكنولوجيا الشاملة.



from التكنولوجيا الشاملة http://bit.ly/2VtryQ8

0 التعليقات:

إرسال تعليق