السبت، 4 نوفمبر 2023

تم تصنيف Kingston Technology كأفضل مورد لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي DRAM في العالم

 

تعتبر شركة كينجستون Kingston Technology واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في مجال منتجات الذاكرة والتقنيات، وفي عام 2022، تم تصنيفها كأفضل مورد طرف ثالث لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية DRAM في العالم. 


وقد تم تحقيق هذا التصنيف وفقًا لتقرير من مجموعة أبحاث Technavio الذي يعتمد على إيرادات الشركات. وبنسبة حصة سوقية تبلغ 78.12% وعائدات بلغت 13.5 مليار دولارًا أمريكيًا، تحتل كينجستون المرتبة الأولى.


على الرغم من انخفاض معدل مبيعات ذاكرة DRAM في جميع أنحاء الصناعة بنسبة 4.6% في عام 2022 وذلك وفقًا لتقرير TrendForce، إلا أن إيرادات كينجستون شهدت انخفاضًا طفيفًا، حيث استمرت في الحفاظ على مكانتها الريادية كشركة عالمية للعام العشرين على التوالي.


التقرير أشار إلى أن خمس شركات مصنعة كبرى تمتلك 90% من إجمالي مبيعات وحدات الذاكرة في عام 2022، ومن ضمنهم كينجستون بحصتها السوقية الكبيرة.


رغم تأثير ارتفاع التضخم على اتجاهات شراء المستهلكين في منتجات الإلكترونيات، إلا أن شركة كينجستون نجحت في الحفاظ على مكانتها بسبب العلامة التجارية القوية والتوريد الشامل الذي تقدمه. ومن الجدير بالذكر أن شركات أخرى مثل Ramaxel وADATA وPOWEV تأتي في مراكز متأخرة بنسب حصص سوقية بلغت 3.78%، 3.33%، و2.88% على التوالي.


تعلق كريستي إرنت، مديرة أعمال ذاكرة DRAM في كينجستون، على هذا الإنجاز بقولها: "يعكس تصنيف TrendForce لعام 2022 نمو وتكيف شركة كينجستون في مواجهة التحديات التجارية. هذا الإنجاز يبرز مكانة كينجستون كمورد رائد ومرونتها في الصناعة، حيث تحتل مكانة القيادة للعام العشرين على التوالي".


في عام 2022، قامت كينجستون بتحديث خط إنتاجها لوحدات الذاكرة FURY Beast DDR5 و Renegade DDR5 بإصدار اللون الأبيض، مما يمنح المستخدمين خيارات متنوعة تناسب أسلوبهم.



from واتس آب ، فيسبوك ، أنترنت ، شروحات تقنية حصرية - المحترف https://ift.tt/OpLHKuS
via

0 التعليقات:

إرسال تعليق