الجمعة، 2 أكتوبر 2020

الآن يمكنك ربط سماعات AirPods مع حاسوب بنظام الويندوز 10 و الاستمتاع بتجربة فريدة

قامت شركة Apple  بتصميم سماعات لاسلكية ذات ميزات جد رائعة و المعروفة باسم AirPods لتعطي للمستخدم أداء جد مبهر أثناء الاستخدام و خصوصا إذا ما قمت بإقرانها مع هواتف و كدى لوحات الإلكترونية من إنتاج Apple, لكن الكثير من المستخدمين يظنون أن السماعات اللاسلكية تظل مقتصرة فقط على تجهيزات Apple  و الحقيقة عكس ذلك حيث يمكنك الاستفادة من السماعات مع العديد من الأجهزة الثانية غير أجهزة Apple , و هذا ما سنحاول مشاركتك إياه في هذه التدوينة حيث سنقوم بمشاركتك الخطوات الصحيحة التي يمكنك من خلالها ن تقوم بربط سماعة AirPods مع حاسوب بنظام Windows 10.

و كتلميح فالخطوات العملية هي سهلة للغاية و يمكنك أن تقوم بها دون أية تعقيدات, و لكي يكون الأمر سهل عليك سنحاول تقسيم الطريقة العملية إلى أجزاء

أولا – إعداد السماعات لعملية الشبك

• قم بإدخال السماعات في علبة الشحن الخاصة بها, وتأكد من أنها مشحونة جيدا.

• قم بفتح غطاء علبة شحن السماعات شريطة أن لا تقوم  بإخراج السماعات من العلبة.

• قم بضغطة مطولة على الزر الموجود في الجانب الخلفي لعلبة الشحن لبضع ثوان حتى  ترى علامة الوميض الداخلي يومض بالضوء ذو اللون الأبيض.


ثانيا – ضبط الحاسوب لعملية الإقران 

• توجه إلى خانت البحت المدمجة بأنظمة الـ Windows 10 في مربع شريط المهام, بعدها سيكون عليك كتابة Bluetooth وهذه هي اسرع و أفضل طريقة لتلج إلى الإعدادات الخاصة بتقنية الـ Bluetooth بالحاسوب الخاص بك

• فور ظهور خيارات ناتج البحث قم بالنقر على خيار Bluetooth 

• بعدها ستفتح لك نافدة الإعدادات لتليها بالنقر على خيار Add Bluetooth or other devices

*  بعدها ستظهر لك نافدة جديدة منبثقة بها بعض الخيارات الخاصة بنوع الاتصال الذي ستجريه مع الجهاز اللاسلكي و بالفعل في حالتنا سنجري اتصال بـتقنية الـ Bluetooth لدى قم بالنقر على خيار Bluetooth.
* مباشرة ستظهر لك قائمة الأجهزة اللاسلكية المتاحة للاتصال مع الحاسوب, لتبقى لك آخر خطوة هو أن تختار جهاز سماعات AirPods خاصتك و تنتظر برهة من الزمن حتى تتم عملية التوافق بين الإثنين.

ملاحظات مهمة:

• شيء طبيعي أن تجد سماعات AirPods  قد فقدت بعض وظائفها عند إقرانها بحاسوب Windows لأنها في الأساس صممت خصيصا لأجهزة تكنلوجيا Apple

• ربما ستصادفك تجربة رديئة لجودة الصوت و هذا يرجع إلى جودة بطاقة الـ Bluetooth المدمجة في الحاسوب لكن على العموم ستستمتع بالتجربة.

• أيضا في حال واجهتك أية مشاكل جراء عملية ربط السماعات مع الحاسوب حاول أن تعيد العملية من جديد و ذلك سيتطلب منك غلق كل الإعدادات و محاولة التجربة من الأول.



from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2GmKltV
via

0 التعليقات:

إرسال تعليق